السنابل 45

409 دائرة المشتريات واللوازم ) لسنة 28( وبصدور نظام المشتريات واللوازم رقم 2019 مع تأسيس جامعة اليرموك أنشئت دائرتي اللوازم والعطاءات كوحدتين مستقلتين، وفي عام تم دمجهما تحت مسمى دائرة المشتريات واللوازم، وتم هيكلتها لتتواءم مع النظام، وأصبحت تتكون من أقسام: الديوان، المشتريات والإحالات، 2019 الرقابة على المخزون، العقود، المواصفات والدراسات، التدقيق، العهدة وقسم المستودعات. وتعد الدائرة من الدوائر الحيوية المهمة في الجامعة، والتي تتحمل مسؤولية تزويد الجامعة بكافة احتياجاتها ومتطلباته، وتتم من خلالها جميع عمليات الشراء للجامعة، وتتلخص أعمالها فيما يلي: • إدارة وتنفيذ طلبات الشراء لمختلف وحدات الجامعة للغآيات التعليمية والإدارية والفنية، ومتابعة سلسلة التوريد لكافة متطلبات لوازم الجامعة وفق أحدث البرامج والأنظمة المحوسبة. • التأمين على كافة موجودات وممتلكات الجامعة، وإعداد تقارير دورية تتضمن خطط الشراء السنوية، وإجراء الجرد الدوري والسنوي لموجودات المستودعات وتقديم التقارير اللازمة لإدارة الجامعة وذوي العلاقة. • إدارة وتنظيم الإشراف على محتويات المستودعات وتنظيم صرفها وحفظ سجلاتها، والرقابة على المخزون وفق أحدث النظم القياسية العالمية. تتولى الدائرة إنجاز عمليات شراء اللوازم والخدمات الاستشارية، وشراء الأشغال والخدمات الفنية وفق الصلاحيات المنصوص عليها في نظام ، ومن خلال لجان الشراء المختصة في الدائرة، كما تعمل على تنظيم وتبسيط إجراءاتها بصورة مستمرة لتكون 2022 ) لسنة 8( المشتريات الحكومية رقم قادرة على اتخاذ قرارات الشراء وتقديم خدماتها بما يتوافق مع القوانين والأنظمة والتعليمات. د. أحمد الخطايبه مديـر الدائـرة هاجم محافظـه مساعد المدير نبيل الجنايده مساعد المدير

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=