السنابل 44 - خريجو 2023

دائرة المشتريات واللوازم ) لسنة 28( وبصدور نظام المشتريات واللوازم رقم 2019 مع تأسيس جامعة اليرموك أنشئت دائرتي اللوازم والعطاءات كوحدتين مستقلتين، وفي عام تم دمجهما تحت مسمى دائرة المشتريات واللوازم، وتعد من الدوائر المهمة والحيوية في الجامعة وتتم من خلالها جميع عمليات الشراء في 2019 الجامعة وتتلخص أعمالها بما يلي: • تأمين متطلبات كافة الوحدات التنظيمية العاملة في الجامعة من أثاث، وقرطاسية، وأحبار، ومواد وأجهزة فنية ومخبريه وكافة اللوازم والأشغال المختلفة، ومتابعة سلسلة التوريد لكافة متطلبات لوازم ومواد الجامعة، وفق احدث البرامج والأنظمة المحوسبة. • متابعة الإعلان ودراسة الأشغال والخدمات الفنية والاستشارية التي تحتاجها وحدات الجامعة المختلفة. • التأمين على كافة موجودات وممتلكات الجامعة، وإعداد تقارير دورية تتضمن خطط الشراء السنوية، وإجراء الجرد الدوري والسنوي لموجودات المستودعات وتقديم التقارير اللازمة لإدارة الجامعة وذوي العلاقة. • الإشراف على محتويات المستودعات وتنظيم صرفها وحفظ سجلاتها وفق أحدث النظم القياسية العالمية. • السعي لتطوير نظام مشتريات إلكتروني. رؤية الدائرة : تحقيق كفاءة عالية لإدارة عمليات الشراء والتوريد بكل شفافية باستخدام الحوسبة والتقنيات الحديثة ووفق الأنظمة المعمول بها. رسالة الدائرة: تأمين كافة الوحدات التنظيمية العاملة في الجامعة باحتياجاتها من اللوازم والأشغال والخدمات والاستشارات لتحقيق أعلى جودة وأنسب سعر بالوقت المناسب وبما يضمن قيام هذه الوحدات بمهامها ووظائفها. شعار الدائرة: نزاهة ....... إنجاز........... عزت حراحشة مساعد المدير نبيل الجنايده مساعد المدير م. نعيم محمد خصاونة مديـر الدائـرة 375

RkJQdWJsaXNoZXIy NTAwOTM=