السنابل الفوج 28 - page 440

440
محمد بحيري
سة
مدير المدر
المدرسة النموذجية
من حرصها على تقديم خدمات رفيعة لأبناء العاملين فيها، كما
ً
المدرسة عام 9791 انطلاقا
تأسست
فتحت أبوابها لأعداد محددة من أبناء المجتمع المحلي بلغت نسبتهم 17% من المجموع العام.
وقد فتح هذا الأمر على المدرسة نافذة العطاء والتميز لطلبتها في الأداء الذي تؤكده نتائج طلبتها في امتحان
فقد
ً
الجهود الطيبة عبثا
ِ
الثانوية العامة حيث حققت أعلى النسب والمعدلات على مستوى المملكة. ولم تأت
لامتحانات تنافسية ومقابلات شخصية
ً
كان وراءها نخبة من المدرسين المتميزين والذين يتم اختيارهم وفقا
يخضعون لها ويشرف عليها لجان متخصة في ذلك.
تعتمد المدرسة مناهج وزارة التربية والتعليم وتقدم في الوقت نفسه مناهج إثرائية في الحاسوب واللغة
، وتدرس من الصف الأول الأساسي ولغاية الصف
Zoom In
الفرنسية واللغة الإنجليزية حيث تعتمد سلسلة
وتدرس من الصف السابع الأساسي ولغاية الصف العاشر الأساسي،
Enterprise
السادس الأساسي، وسلسلة
ويدرس للصف الأول الثانوي.
Mission
وكتاب
وقد حققت المدرسة بعض الإنجازات التي ستظل علامة خير يعود عليها ومنها:
تصنيف المعلمين كحافز على العطاء، واستحداث تعليمات جديدة ترقى بالمدرسة نحو إكمال مشروعها
التوسعي، وإنشاء مختبر في مدرسة الذكور، واستكمال الأدوات اللازمة لحوسبة نظام المدرسة.
والطلابي، وإنشاء مختبر برمجة
ً
وتسعى المدرسة الى تحقيق حوسبة المدرسة ضمن نطاقين الإداري كاملا
ي، وإدارج التراث الشعبي كمنظومة
وتصميم الروبوت تديره المدرسة بعد إنجازها لخطوات المشروع الأول
تاريخية ضمن المناهج المدرسية لما تعكسه من أصالة في العطاء، والسعي نحو مواكبة التكنولوجيا والتطورات
الحديثة بما يتماشى وخدمة المدرسة النموذجية.
1...,441,442,443,444,445,446,447,448,449,450 430,431,432,433,434,435,436,437,438,439,...520
Powered by FlippingBook